ليلاً وسهر/ رائد علي السعيدي

....ليلاً وسهر.....

كم سهرت الليالي يا قدري
وقلت قولاً فيه حزن و قهر
يادنيتي لِم لا ترحميني
فقد أحببته وأحسست بالحسر
قلتُ آه لكن دون جدوى
وباتت وكانت ليالي عُسر
ذبلت عيناي من السهر
ومن الدمع غُشي النظر
سرت بدربك حافي القدمين
ودربك مليء بنار وجمر
يا بحر هل هذا هو القدر
ام بلاء لا يريد لي أليسر
ألا يوجد غيره لي دواء
وشفاء فها أنا الأن احتضر
وأذا فارقت الحياة وودعت
قولوا لهُ أنتَ قاتلهُ وأنت الضرر

""""" """""""" """""""
رائد علي السعيدي

Image may contain: night and text

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فنانون بلا حدود / ابراهيم أحمد مؤمنه

اصل الحكاية ..آخرة خدمة الغُز علقة / حنان أمين سيف

(الرقصة الأخيرة)قصة / بقلم الأديب: أحمد عفيفى